مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/11/2022 04:45:00 م

بسبب إفراطه بالحب لشخصية باتمان، لقّب نفسه ب بات مايت- الجزء الثالث- تصميم الصورة رزان الحموي
بسبب إفراطه بالحب لشخصية باتمان، لقّب نفسه ب بات مايت- الجزء الثالث
 تصميم الصورة رزان الحموي 
هل تعلم من هو |بات مايت|؟؟

ولماذا أطلق على نفسه هذا اللقب؟؟؟

كان سبب تسميته لنفسه بهذا الاسم هو حبه الكبير ولامحدود ل باتمان.

والآن يمكننا أن كمل ما حدث معه في الجزء السابق بعد اعترافه بحبه ل باتمان، ورفض باتمان أن يعمل معه، وحينها قام بات مايت بالذهاب بعيداً كما قال ل باتمان وروبين، وخروج باتمان وروبين لمطاردة المجرمين وتخفي بايت مايت في السيارة.

ولكن أثناء ما كان باتمان وروبين يطاردان المجرمين أصبح الجسر مطاطي بشكل مفاجئ، وظل من بعدها يتموّج وفي كافة الاتجاهات، ومن بعدها استطاع باتمان أن يخمّن أن بات مايت بكل تأكيد له علاقة بما يحدث الآن.

-ولكن رغم كل هذه الأفكار، لم تتشتت أفكار باتمان وتابع مطاردة المجرمين، وفعلاً هزمهم كلهم بالرغم من صعوبة القتال فوق جسر 

يتحرك بهذا الشكل، ومن بعدها عاد باتمان وروبين للمنزل سوياً، وظهر حينها بات مايت أمامهما فجأة، حيث صرخ باتمان في وجهه، وقال له بنبرة قاسية نوعاً ما: ما الذي فعلته؟؟؟

هل تتوقع ما هو رد بات مايت

وإلى أي درجة من السخرية كانت إجابته؟؟؟

قال لهما بات مايت: لقد وجدت أنكما ستهزمان هؤلاء المجرمين بسرعة جداً، ولن أستطيع الاستمتاع بالمشاهدة كثيراً ف قررت حينها بأن أجعل المعركة أصعب، لكي أستطيع أن أستمتع بشكل أكبر بهذا المشهد أمامي.

-وهنا في هذه الأثناء شعر باتمان بالغضب الشديد، وقال له أن محاربة الجريمة ليست عبارة عن تسلية أو لعبة، هيا أرجوك عد إلى المكان الذي أتيت منه، لأنك سوف تسبب لنا المشاكل بشكل أكبر ولن تستطيع مساعدتنا أبداً.

ثم من بعدها عاد بات مايت للاختفاء من جديد من أمامهم، ولكن في حقيقة الأمر: نكتشف أنه جعل نفسه متخفياً من جديد، وظل يراقبهما منتظراً مغامراتهما القادمة.

هل جاءت هذه الفرصة

نعم بكل تأكيد عادت الفرصة من جديد عندما ظهرت |إشارة الخفاش| في السماء، وحينها انطلق باتمان وروبين فوراً لكي يتحققا من المشكلة، وهنا ما قد اكتشفوه هو وجود بعض اللصوص يحاولون سرقة ما يشبه المعرض، ولكن قبل أن يهربوا، استطاع باتمان وروبين أن يظهروا في الوقت المناسب، ويهجموا عليهم، وحينها كان بات مايت يرقب ما يحدث أيضاً من بعيد، ولاحظ أن المجرمين قد انهزموا بسرعة من باتمان و روبين، ولهذا السبب قرر للمرة الثانية ما يلي:

-قرر بات مايت أن يصعب المعركة عليهما قليلاً، وجعل أسطوانة عملاقة لا يعلم أحد من أين أتت، تسقط تحت المجرمين وتحملهم بعيداً.

وبكل تأكيد توقّع باتمان وروبين أن هذا عمل بات مايت، ولكنهما حاولا إيجاد طريقة للوصول لهؤلاء المجرمين قبل أن يهربوا، وفعلاً استطاعوا الوصول إليهم وهزيمتهم، ولكن هذه المرة قد تم الأمر بصعوبة شديدة.

تابع المقال التالي لنكمل أحداث هذه القصة الجميلة.

ولا تنسى أن تشاركنا رأيك في التعليقات.

بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.